معلم مشاشكو بالطائف

معلم مشاشكو بالطائف 0552904922 بوية طينية مشاشكو للأعمال التراثية بالطايف

معلم مشاشكو بالطائف

معلم مشاشكو بالطائف لتنفيذ الدهانات الطينية التراثية مشاشكو للمجالس, للديوانيات للصالات, نقوم بتنفيذ خدمات واعمال مشاشكو في مدينة الطائف بطريقة إحترافية, عن طريق معلم وفني مشاشكو ممتاز وبخبرة طويلة في مجال المشاشكو والدهان والديكورات في الطائف, لتصل النتيجة من خلال هذا النوع من الدهانات الطينية إلى الموضة الكلاسيكية للمباني التراثية بالطائف. المشاشكو يعتبر بوية طينية مخصص للدهان ويأتي بتشكيلات تراثية متعددة ويتم تطبيقه على الأسطح الداخلية أو الخارجية لجدران المنزل، ويتميز بمقاومته للظروف الجوية والمحيطة التي تؤثر على الطين الطبيعي، يمنح مظهر تلك البيوت القديمة والتراثية العريقة مع ميزة إضافية وهي صموده أمام العوامل التي تؤثر على المباني القديمة.

عزيزي العميل لا تتردد وأتصل بنا في مؤسسة ديكورات ودهانات الطائف بأي وقت عن طريق وسائل الإتصال التالية, ونعدكم بتقديم أفضل خدمات وأعمال الديكورات والدهانات في الطائف.

مميزات المشاشكو

  1. يتميز بشكله التراثي الجذاب الذي يضيف له مظهر البيوت الطين العريقة.
  2. يمكن تشكيله وتلوينه بأشكال ونماذج عديدة وذات مظهر أنيق.
  3. مقاوم ويصمد أمام مختلف الظروف الجوية من شمس ومطر وبرد وغيرها.
  4. يتميز أيضا بثبات لصقة أو إضافته على الجدران بشكل ممتاز وبمتانة قوية.

مشاشكو مع الصور

استخدامات مشاشكو البوية الطينية التراثية

يستخدم مشاشكو كطلاء للجدران الخارجية والداخلية، ويتم أيضا إضافته مباشرة على الاسطح والجدران الخرسانية والإسمنتية والطوب وغيرها من أنواع الجدران.

ويعتبر طلاء بشكله التراثي الكثيف، ومكون من مادتين، يستخدم في الواجهات الخارجية وعلى الجدران الداخلية، ويعتمد عند تصنيعه على تشكيلاته التراثية المتنوعة، بالإضافة إلى ما سبق ذكره يتميز هذا النوع من الدهانات بجمال الشكل وبأناقة المظهر ليعطي شكل بيوت الطين القديمة، ليصبح عريق الشكل والتصميم ومميز بإدخال المواد الحديثة التي تصمد أمام جميع العوامل المحيطة.

مشاشكو الجزيرة

مشاشكو الجزيرة هو نوع من أنواع الدهان ويأتي بتشكيلات متعددة تراثية مستوحاة ومقتبسة من بيوت الطين القديمة والعريقة تم توفيرة لتلبية رغبة المتشبثين بذكريات الماضي الجميلة, ولتجد من خلاله روح الأصالة وعراقة الماضي بإشراقة الوقت الحاضر الذي ساعد على إنتاج مواد حديثة ممثالة في الشكل ومقاومة للمؤثرات التي تنعكس سلبا على الإشكال المصنوعة من الطين الطبيعي.

مشاشكو الطائف الحوية

صبغ مشاشكو في الطائف
معلم ديكورات ودهـانات الطايف
دهاانات الجـزيرة الخارجية جرافيت
مشاشكو خارجي في الطائف
بديل المشاشكو بالسعودية
برميل مشاشكو وسعره
دهان تراثي في الطائف
بويه طين تراثية في الطائف
معلم بوية في الطائف
فني مشاشكو في الطائف بالحوية

أسئلة الجمهور حول دهانات مشاشكو التراثية:

هو نوع من أنواع الدهان ويأتي بتشكيلات متعددة تراثية وما تم إرفاقه بهذا المقال يوضح أغلب الأمور حول دهانات مشاكشو.

حسب متجر دهانــات الجــزيرة فأن سعر الـبرميل كمية 25 كجم بـ 200 ريال, وبإمكانك الإطلاع على الأسعار بالوقت الذي تتصفح فيه من هنا.

البرميل قد يغطي من 9 إلى 10 أمتار عند ما يكون الجدار على اللياسة.

نعم بالإمكان تنفيذ دهان مشاشكو مباشرة على البلك, ومن الأفضل وضعه على التلييس لتحظى بالشكل المرضي.